بشرى #ولي_ولي_العهد تثلج صدور المبتعثين في أميركا

بشرى #ولي_ولي_العهد تثلج صدور المبتعثين في أميركا

تم – واشنطن

أعرب عدد من المبتعثين والمبتعثات في الولايات المتحدة الأميركية، عن سعادتهم بالبشرى التي زفّها إليهم ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، عن إلحاقهم ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأكد المبتعث تركي محمد العبداللطيف الذي يدرس المحاسبة في جامعة مقاطعة كولومبيا بواشنطن دي سي، أن قرار خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- لفتة أبوية كريمة راعت بعمق معاناة أبناء الوطن في غربتهم، وما يتحملونه من أعباء مالية من أجل نيل أفضل العلوم من أرقى الجامعات لإفادة الوطن بها.

وأوضح المبتعث عبدالله بو بشيت، أن برنامج الابتعاث الخارجي من أنجح البرامج العالمية الذي وظفه ولاة الأمر في لبناء جيل جديد متسلح بمختلف العلوم والمعارف التي تفيد الوطن والمواطن.

وأضاف المبتعث سلطان العتيبي، أن مواقف ولاة الأمر المشرفة مع أبناء الوطن ليست بجديدة؛ لأنها نابعة من منهج حكيم أسسه الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- لهذه البلاد العزيزة، ومضى على ذلك من بعده أبناؤه الملوك -رحمهم الله- وصولاً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط