بالصور… سقوط سيدة مُسنة بحفرة عمقها 3 أمتار بطائف 

بالصور… سقوط سيدة مُسنة بحفرة عمقها 3 أمتار بطائف 

تم – الطائف

سقطت مُسنة أثناء ذهابها لصلاة العشاء والتراويح مساء أمس الأربعاء، بسبب حفريات صرف صحفي بعمق 3 أمتار مهملة دون لوحات إرشادية وتنبيهيه أو وسائل سلامة وإضافة كافية بحي الحلقة الغربية بالطائف.

 

وكانت المُسِنّة تحاول عبور الحفريات العميقة لأحد مشاريع الصرف الصحي بشارع أبي الجراح الأشجعي بحي الحلقة الغربية بشمال الطائف، إلى أحد المساجد، ليلة أمس, لتسقط بداخلها؛ ما استدعى نقلها لتلقي العلاج بالمستشفى بعد أن تمّ إنقاذها عبر جماعة المسجد.

 

وقال شاهد عيان أحد أهالي الحي، إن: حفريات عمقها قرابة 3 أمتار تابعة لإنشاء شبكة الصرف الصحي في شارع أبي الجراح الأشجعي محاذية للمنازل بشكل مباشر، وكذلك بجوار المسجد، وُضع عليها جسر صغير للمصلين للعبور للمسجد, لم تلحظه المُسنة  فسقطت في الحفرة العميقة؛ لتقوم جماعة المسجد بإنقاذها وإخراجها من الحفرة بعد أن جلبوا سلالم من منازلهم, وتمّ إخراجها ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وبين شاهد العيان، أن المشروع لتمديد الصرف الصحي بالحي وله قرابة شهر على وضعه وتغيب عنه وسائل السلامة, حيث الإضاءة معدومة ولا شبك يحمي من السقوط ولا لوحات إرشادية بشكل جيد.33333333333333333222222222222111

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط