سلوفاكيا تعقد حسابات روسيا بفوز مثير في يورو 2016

سلوفاكيا تعقد حسابات روسيا بفوز مثير في يورو 2016

تم- أحمد صلاح الدين: خطف منتخب سلوفاكيا فوزاً مهماً من نظيره الروسي بثنائية لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية، من المجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، عصر اليوم الأربعاء.

وقاد نجم نابولي ماريك هامسيك منتخبه (سلوفاكيا) للفوز، عبر تمريرة حاسمة لزميله فلاديمير فايس، فراوغ الأخير مدافعين وسدد ببراعة في الزاوية البعيدة ليسجل أول الأهداف في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، استلم هامسيك نفسه، كرة على الجهة اليسرى، على حدود منطقة الجزاء الروسية، وأطلق قذيفة مقوسة إلى الزاوية البعيدة العليا لمرمى الحارس الروسي إيغور أكينفيف، اصطدمت بالقائم وارتدت لتحتضن الشباك، هدفاً ثانياً لسلوفاكيا.

image
في الشوط الثاني حاولت روسيا تقليص الفارق، لكن محاولاتها لم تنجح إلا بحلول الدقيقة 80 حين انطلق شاتوف على الجهة اليسرى ومرر عرضية ذهبت على رأس غلوشاكوف المواجه للمرمى، فوجهها الأخير للشباك السلوفاكية، مسجلاً هدف روسيا الوحيد، لتنتهي المباراة بفوز سلوفاكيا 2-1.

وتعقدت حظوظ روسيا في التأهل إلى الدور التالي من يورو 2016، ولم يعد أمامها إلا الفوز على ويلز في المباراة المقبلة، مع انتظار هدايا المنتخب الإنجليزي، الذي قد يحمل روسيا إلى الدور ثمن النهائي في حال فوزه على ويلز وسلوفاكيا في مباراتيه المقبلتين.

حصل ماريك هامسيك نجم سلوفاكيا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط