خاص لـ”تم”… حضر الوزير فجأة وغاب الأطباء والإداريون من مركز حي الصفا بـ #جدة

خاص لـ”تم”… حضر الوزير فجأة وغاب الأطباء والإداريون من مركز حي الصفا بـ #جدة

تم – جدة: أجرى وزير الصحة توفيق الربيعة، الأربعاء، زيارة إلى محافظة جدة، استهدف من خلالها الاطلاع على سير العمل في مركز حي الصفا، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وكشفت مصادر خاصة لـ”تم”، أنَّ الوزير لم يجد في المركز الصحي، سوى بعض الممرضات والممرضين، مؤكّدة غياب الأطباء والإداريين عن المركز الصحي.

واستغرب الوزير، غياب الكادر الطبي والإداري عن مكان العمل، في ساعات الدوام، فيما أبرزت المصادر، أنَّ إجراءات التحقيق انطلقت في الواقعة، بغية الحد من التسيب الوظيفي، لاسيّما أنَّ المراكز الصحية، على صلة مباشرة بحياة المواطنين واحتياجاتهم اليومية.

image

image

image

3 تعليقات

  1. كذاب خبرك انا من سكان الحي زيارة الوزير بسبب شكوى السكان بعد قرار اغلاق المركز واجتمعنا مع الوزير فالمركز وطالبناه بعد اغلاقه ، المفروض يحاسبونك انت للإشاعات

    • ابو وسيم العتيبي

      ما عليش كلمة كذاب كلمة غير مقبوله و يحاسب عليها من يقولها حسب اللوائح والأنظمة . واللي يكذب الرجال يهمشونه كل الرجال . قول تصحيح للمعلومه المشكلة كذا وكذا هذا اسلوب راقي ويكسبك الاحترام اما كلام بهذا الشكل ما يلاقي اي نظر او احترام شكرا يا اللي ما قدرت تذكر اسمك وسجلت انك مواطن ههههه خفت من ذكر اسمك لانك تعلم انك استخدمت كلمة غير لائقة. هذا دليل كافي انك لا تملك الجرأة و يشك الجميع في مصداقيتك .

  2. ابو وسيم العتيبي

    جزاكم الله خير التسيب في وقت العمل يعد مخالفة دينية قبل ان يكون مخالفة نظامية اتمنى ان نحرص على اداء واجبنا العملي بالشكل المطلوب ونراقب الله قبل المسؤلين ونتذكر قوله صلى الله عليه وسلم ( ان الله يحب إذا عمل احدكم عملا ان يتقنه ) .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط