إصابة 7 عمال إثر انهيار سقف مبنى تابع للتدريب التقني والمهني بـ#الوجه

إصابة 7 عمال إثر انهيار سقف مبنى تابع للتدريب التقني والمهني بـ#الوجه
تم – الوجه : باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر بمحافظة الوجه أخيرا، حادث انهيار سقف مبنى تحت الإنشاء تابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أسفر عن إصابة 7 عمال بإصابات تنوعت بين الخفيفة والمتوسطة.
وقال نائب المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري في تصريحات صحافية، إن غرفة العمليات بمحافظة الوجه، تلقت أمس الأربعاء بلاغا يفيد بانهيار مبنى قيد الإنشاء على طريق الوجه أملج 13 كم، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والتدخل إلى الموقع، وتبين أن الحادث عبارة عن سقوط سقف مبنى تابع للمعهد المهني والتقني نتج عنه إصابة  7 أشخاص بإصابات متوسطة  جراء سقوطهم من أعلى الطابق الثالث أثناء انهيار السقف.
وأضاف  6 من المصابين من الجنسية الآسيوية و واحد من الجنسية الأفريقية، وتم نقلهم جميعهم إلى مستشفى الوجه العام قبل وصول الفرق بواسطة الشركة المنفذة للمشروع، فيما قامت فرق الدفاع المدني بتفتيش الموقع وإزالة الأنقاض للتأكد من عدم وجود حالات احتجاز بالموقع، موضحا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانهيار حدث أثناء قيام العمال بصب خرسانة في المبنى.
 وناشد الشمري، مؤسسات المقاولات ضرورة اتخاذ التدابير الخاصة باشتراطات السلامة الإنشائية والحرص على ارتداء العمالة بالموقع للتجهيزات الوقائية أثناء العمل للحيلولة دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط