#سيلفي يضع إرهاب #داعش تحت المطرقة ويثير الجدل مغرّدون: لماذا تغفلون إرهاب الطوائف الأخرى؟

<span class="entry-title-primary">#سيلفي يضع إرهاب #داعش تحت المطرقة ويثير الجدل</span> <span class="entry-subtitle">مغرّدون: لماذا تغفلون إرهاب الطوائف الأخرى؟</span>

تم – خالد عكاش: سلط مسلسل “سليفي 2″، الضوء في حلقته اليوم على التفجيرات التي حدثت في المنطقة الشرقية، في حلقة لاقت جدلاً واسعًا بين المتابعين.

وتقمص ناصر القصبي دور زعيم عصابة إرهابية، جهزت أحد أفرادها لتفجير مسجد شيعي، بينما تراجع الإرهابي عن تفجير المسجد، بعد دخوله ومشاهدته للمصلين وهم يؤدون الصلاة، إذ حاول بشتى السبل التخلص من حزامه الناسف وذلك برميه في منطقة بعيدة عن السكان.

وانتقد العديد من المتابعين الحلقة، متسائلين عن السبب وراء إغفال المسلسل حتى الآن، الجانب الآخر من الإرهاب، وما شهدته القطيف من أحداث عنف، ولاسيما بلدة العوامية، والذي تضرر منه العديد من رجال الأمن.

ورأى المغرّدون، عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “مذهب المخرج وبعض طاقم العمل له الدور الكبير في الصمت عن جرائم وإرهاب العوامية”.

في المقابل، أشاد عدد من المغردين بالحلقة، مبدين استغرابهم ممن يقوم بالانتقاد، إذ أنَّ الحلقة تتحدث عن إرهاب الدواعش، وليس عن أتباع المذهب السُّنيّ في العموم.

تعليق واحد

  1. ناصر طولها شوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط