“كرة القدم” تنضم إلى “الشطرنج والسلة” في تراسل “فيسبوك ماسنجر”

“كرة القدم” تنضم إلى “الشطرنج والسلة” في تراسل “فيسبوك ماسنجر”

تم – تقنية: أعلنت إدارة شركة “فيسبوك”، عن إضافتها تحديثا جديدا إلى تطبيق التراسل الفوري خاصتها “ماسنجر”، يتيح للمستخدمين لعب كرة القدم مع بعضهم بعضا، عبر إرسال رمز “كرة القدم” لتظهر لعبة مصغرة سرية.
ويأتي الطرح الجديد للشركة؛ تماشيًا مع بطولة كأس الامم الأوروبية 2016 المنعقدة حالياً في فرنسا، بعد أن كانت الشركة، أضافت، سابقًا، لعبتي الشطرنج وكرة السلة التي أشارت إلى أنه تم لعبها مليار مرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
ولبدء اللعبة، ما على المستخدم إلا إرسال رمز “كرة القدم” إلى صديق عبر “فيسبوك ماسنجر”، ثم النقر عليه، وبعد ذلك، ستظهر اللعبة، ويتعين على المستخدم الحفاظ على الكرة في الهواء لأطول وقت ممكن لتجميع أكبر عدد من النقاط، فيما تعمل الشركة على إيصال اللعبة لجميع مُستخدمي التطبيق البالغ عددهم 900 مليون مُستخدم نشط شهريًا، مما يعني أنها قد تحتاج إلى بعض الوقت للوصول إلى مُختلف المُستخدمين.
وكانت “فيسبوك” أطلقت في آذار/مارس الماضي؛ بإطلاق لعبة كرة السلة ضمن تطبيق “ماسنجر”، وتم لعبها أكثر من 300 مليون مرة خلال أيام عدة فقط، فيما تعمل اللعبة، بشكل مشابه للعبة كرة السلة، على تطبيق “ماسنجر” الموجه لأنظمة “أندرويد” و”آي أو إس”، وليس لمُستخدمي المنصة على أجهزة سطح الحاسب أو عبر شبكة الإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط