أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل تقترب من اليابسة

أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل تقترب من اليابسة

تم – جدة : بالتزامن مع أعمال الصيانة والترميم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة”، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، وذلك بمعالجة نظام الري وتصريف المياه وتغيير التربة وزراعة الملعب من جديد، باتت في الطرف الآخر وتحديدًا في ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حركة الترميم والصيانة مشلولة تماما، التي انطلقت قبل خمس أعوام.

وظهر الملعب خاويا لاشيء سوى بعض تحركات لسائقي الشاحنات المفترشين للساحات المجاورة للملعب إضافة لعمال النظافة الذين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة.

ويكتفي المهندسون المشرفون على المشروع بتسجيل حضور يومي بشكل روتيني دون أي تقدم يذكر على صعيد أعمال الصيانة والترميم التي قطعت مشوارا طويلا قبل أن تتوقف لأسباب مجهولة وغير معلنة من قبل الهيئة العامة للرياضة.

ولم تكن إجابات المهندسين المشرفين على المشروع حول الأسباب الجوهرية للتأخير كل هذه المدة كافية للتوضيح ومعرفة المتسبب سوى بعض تلميحات تحمل فيها الشركة المشرفة على أعمال الصيانة والترميم أسباب التأخير للهيئة العامة للرياضة بسبب عدم التزامها بالدعم المادي المتفق عليه من قبل الأطراف المعنية.

وتمكنت مصادر صحافية، من أخذ جولة ميدانية على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وكشفت حجم الإهمال الكبير تجاه الأرضية التي كانت ذات يوم أحد أفضل أرضيات الملاعب في العالم العربي.

ومن المؤكد أن ناديي الاتحاد والأهلي سيخوضان الجولات الأولى من منافسات دوري عبداللطيف جميل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع حسب تصريحات مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد روزي، الذي أعلن أن قطبي جدة لن يتمكنا من استضافة أي مباراة على أرضية ملعب الجوهرة في الجولات الأولى من دوري عبداللطيف جميل.

يذكر أن أول انطلاقة للدوري السعودي ستكون في 8 أغسطس المقبل من خلال كأس السوبر السعودي، ثم ينطلق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في 12 أغسطس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط