#الرياض: مجهول يطلق النار على سائق ليموزين باكستاني ويسطو على سيارة أخر هندي

#الرياض: مجهول يطلق النار على سائق ليموزين باكستاني ويسطو على سيارة أخر هندي

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: أطلق مجهول النار على مقيم باكستاني الجنسية، يعمل سائق أجرة، في الرياض. وباشرت الجهات الأمنية موقع الحدث، وتم نقل السائق إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، فيما لاذ الجاني بالفرار.

وكشفت مصادر صحافية، أنَّ الجهات الأمنية تلقت بلاغًا عصر اليوم الجمعة، عن إطلاق النار على مقيم يعمل (سائق ليموزين) في شارع أبي موسى الأشعري، بحي الأندلس بالرياض، مشيرة إلى أنّه “يُعتقد أن السلاح المستخدم في الجريمة مسدس، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، ولا يزال منوماً بالعناية المركزة”.

وأبرزت أنَّ “المجني عليه، قام بإركاب مواطن في حي الأندلس؛ حيث طلَب منه ذلك الأخير توصيله إلى داخل الحي، لعمل اشتراك لسيارته المتعطلة، وبعد أن دخل صاحب الليموزبن الحي، قام الجاني بإطلاق النار عليه، وإصابته في بطنه، وسقط السلاح المستخدم من الجاني بعد مقاومة من الباكستاني، فقام الباكستاني بأخذ السلاح وإطلاق النار على الجاني، وأصابه في قدمه، وفر الجاني من الموقع”.

وأوضحت المصادر أنّه “قام الجاني بإيقاف سيارة من نوع (GMC) يستقلها هندي الجنسية، فأنزله من سيارته بالقوة وهرب بالسيارة، فيما لا تزال الجهات الأمنية تبحث عن الجاني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط