ردا على المتطاولين … رواد “تويتر” يجددون محبتهم للرسول مؤكدين افتداءه بأرواحهم

ردا على المتطاولين … رواد “تويتر” يجددون محبتهم للرسول مؤكدين افتداءه بأرواحهم

تم – تويتر: دشّن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الجمعة، وسما بعنوان “#فداك_ابي_وامي_يارسول_الله”؛ ردا على المتطاولين على أشرف خلق الله نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.
وسارع ناشطو “تويتر” إلى المشاركة في الوسم والتفاعل معه، من مختلف أقطار البلدان العربية والغربية، مشددين على مكانة النبي صلى الله عليه وسلم في قلوب المسلمين جميعا، وعلى عظمة مكانته، رافضين أي تطاول أو مساس في حقه أو أي تشويه لسيرته العطرة.
وتغنى المتابعون بمحبتهم للرسول، فجاء في إحدى التغريدات “بأبي وأمي أنت يا خير الورى، وصلاة ربي والسلام معطرا، لك يا رسول الله صدق محبة، فاقت محبة كل من عاش على الثرى”، وأكد آخر “يقول حسان بن ثابت: أحسن منك لم تر قط عيني، وأجمل منك لم تلد النساء، خلقت مبرأ من كل عيبي كأنك قد خلقت كما تشاء”.
وشدد آخرون على محبتهم من خلال فدائه صلى الله عليه وسلم بكل نفيس وبأرواحهم، إذ أبرز أحد المغردين “يا خير مبعوثٍ بخير رسالةٍ للناس يا خير الأنام وأطهر نفديك بالأرواح وهي رخيصةٌ”، ودعا له رابع بالقول “اللهم انصر حبيبنا ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام، اللهم دمر كل من أساء الى حبيبنا اللهم لا يعجزونك يا رب العالمين”، ذكر خامس “اللهم لا تحرمنا شربة هنيئة من حوض نبيك .. ولا تحرمنا شفاعته .. واجعلنا ممن ينالون… شرف مرافقته في جنات النعيم”، وأضاف سادس “نحبك يا محمد وأرواحنا فدا لك، اللهم صل وسلم على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد”.
1A273DEB-5A4E-4AEA-BB8A-40798D44194D

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط