هكرز يخترق حساب الضمان الصحي ويبث 4 تغريدات تتهمه بالتواطؤ

هكرز يخترق حساب الضمان الصحي ويبث 4 تغريدات تتهمه بالتواطؤ

 تم – الرياض:تمكنت مجموعة هكرز شهيرة صباح السبت، من اختراق الحساب الرسمي لمجلس الضمان الصحي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

 وبثت المجموعة من خلال حساب المجلس تغريدات عدة، قالت المجموعة أنها شكاوى وانتقادات المواطنين لأداء المجلس، بحسب تعبير الهكرز.

 أولى الإنتقادات التي بثتها المجموعة جاء فيها : “تكدس الشكاوى في المجلس بدون اتخاذ إي إجراء يعرقل المشكله, ويجعلكم محط تساؤل لماذا تم إنشاء المجلس؟”.

 فيما جاء في التغريدة الثانية: “أغلب شركات التأمين تقوم بالنصب على المواطن بدون أدنى مسؤولية وأغلب المستفيدين يتوجهون بالشكاوى إلى المجلس ولا مجيب”.

 ‏ثالث تغريدة تسائل فيها الهكر بقوله: “ما فائدة الشكوى إذا تم تمريرها من قبلكم إلى شركات التأمين وتقوم بإغلاق الطلب، لماذا لا تطلبون الإفادة بدلاً من ذلك وتطبيق العقوبات”.

 في التغريدة الرابعة: “الواضح أن الشكاوي مصيرها سلة المهملات بما يصّب ذلك في مصلحه شركات التأمين غير المبالية بالمواطن والمقيم، ما تعرف إلا تشفط الفلوس”.

 واختتم الهكرز انتقاداته للمجلس بتغريدة أخيرة جاء فيها: “أعتقد أن المجلس سيبقى كما كانت وزارة التجارة في تطبيق العقوبات على الضعفاء، رغم أن القانون لم يفرق بين مواطن عادي أو شخص نافذ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط