العارضة: حملة تفتيش تستبدل سجل المخالفات بهدايا للعمالة

العارضة: حملة تفتيش تستبدل سجل المخالفات بهدايا للعمالة

 تم – العارضة:استبدلت حملة توعية وتفتيش نفذتها بلدية العارضة، على المحلات التجارية في المحافظة، سجل المخالفات والغرامات والأقفال بهدايا وأدوات صحية تم توزيعها على العاملين في محلات التجارية في المحافظة.

 وأطلق المجلس البلدي في محافظة العارضة شرق جازان أمس حملة “التوعية قبل العقوبة” استهدفت توعية العاملين في المحلات التجارية والمطاعم بالطرق الصحية للمحافظة على النظافة والوقاية من انتقال الأمراض، كما تم توزيع الهدايا والأدوات الصحية التي يحتاجها الباعة والعاملون في البوفيات والمطاعم ومحلات الحلاقة.

 وقال رئيس المجلس البلدي محمد ماطر محزري إن هذه الخطوة تهدف لبناء علاقة بين العاملين والجهات الرسمية على أساس الحرص على التطوير والتحسين وليس على أساس تسجيل المخالفات وإغلاق المحلات التي لم تؤد إلى نتيجة في الفترات الماضية.

 وأضاف محزري أن الحملة والجولة التفتيشية تخلصت هذه المرة من سجلات تسجيل المخالفات والأقفال والتي تم استبدلتها بأدوات صحية مغلفة في علب هدايا تم تقديمها لأصحاب محلات الحلاقة والبوفيات والمطاعم.

 وتم تبادل الأحاديث الودية مهم وتوعيتهم بضرورة الالتزام بالتعليمات التي تهدف لتحسين الخدمات المقدمة والمساهمة في بناء مجتمع صحي، حسب محرزي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط