انطلاق العرض الأول لفيلم “مدن مقدسة” الذي يتناول جهود خدمة الحرمين

انطلاق العرض الأول لفيلم “مدن مقدسة” الذي يتناول جهود خدمة الحرمين

تم – أستراليا : أطلق سفير المملكة العربية السعودية لدى أستراليا، نبيل بن محمد آل صالح، ووزيرة التعددية الحضارية الأسترالية ايفيت بيري العرض الأول للفيلم الوثائقي القصير “مدن مقدسة” الذي يتناول جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين.
جاء ذلك خلال حفل الإفطار الرمضاني الذي أقيم في الساحة الرئيسية للبرلمان المحلي في العاصمة الأسترالية كانبيرا بحضور عدد من العلماء وقادة أتباع الأديان والثقافات في أستراليا .
يتناول الفيلم الذي أعدته قناة “اس اي تي في” الأسترالية وأنتجته شركة “اراب ورلد ميديا” جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في خدمة وتطوير وتوسعة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتوفير التسهيلات للحجاج والمعتمرين في المجالات كافة.
واعتبر سفير خادم الحرمين الشريفين، نبيل آل صالح، أن جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين أصبحت شاهدة للعيان، مؤكداً أن المملكة تعتبر ذلك شرفًا لها لا تبتغي من وراء ذلك غير مرضاة الله وتحمل المسؤولية الإسلامية التي شرفها الله بها حينما جعلها راعية لبيته الحرام ومسجد رسوله الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط