فيديو..رونالدو يحرم البرتغال من أول انتصاراتها بتعادل مخيب أمام النمسا

فيديو..رونالدو يحرم البرتغال من أول انتصاراتها بتعادل مخيب أمام النمسا

تم- أحمد صلاح الدين: واصل منتخب البرتغال نتائجه المخيبة في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، وتعادل مع منتخب النمسا بدون أهداف، في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، مساء اليوم السبت.

وأهدر البرتغاليون الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير مجرى اللقاء، والنتيجة، ولم يحالف التوفيق، النجم كريستيانو رونالدو لقيادة منتخب بلاده لأول انتصار في البطولة القارية، اليوم، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

كانت أبرز فرص البرتغال في الدقيقة 29 حين وجه ناني رأسية قوية نحو مرمى الحارس النمساوي روبرت ألمير، لكن الكرة اصطدمت بالقائم لتضيع فرصة محققة للتسجيل، فانتهى الشوط الأول دون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، تواصل الهجوم البرتغالي على مرمى النمسا، وتألق الحارس ألمير في الدفاع عن مرماه ببراعة، وكادت البرتغال أن تخطف الفوز من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي في الدقيقة 79..رونالدو تقدم للتنفيذ، وكرته تصطدم بالقائم، وسط ذهول جميع مشجعي البرتغال الحاضرين في مدرجات ملعب حديقة الأمراء.

في الدقيقة 85..عرضية ذهبت لرأس رونالدو، وكرة الأخير تسكن الشباك، قبل أن ترتفع الراية، ويحرم نجم الريال من تسجيل أول أهدافه، من جديد.

الدقائق التالية مرت ثقيلة على البرتغاليين، ولاسيما رونالدو الذي أهدر فرصة الفوز، وصافرة أخيرة من ريزولى أنهت اللقاء، ليرتفع رصيد البرتغال إلى نقطيتن من تعادلين، وحصدت النمسا نقطتها الأولى في المجموعة.

سيختتم المنتخب البرتغالي (نقطتين) مباريات المجموعة بلقاء المجر صاحبة الصدارة (4 نقاط)، يوم 22 يونيو، بينما ستلعب النمسا (نقطة واحدة) مع آيسلندا (نقطتين)، في نفس التوقيت.

ركلة الجزاء المهدرة من رونالدو:

رجل المباراة.. البرتغالي جواو موتينيو.
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط