القوات الموالية للشرعية تنفذ أكبر عملية تبادل للأسرى مع الحوثيين في #تعز

القوات الموالية للشرعية تنفذ أكبر عملية تبادل للأسرى مع الحوثيين في #تعز
تم – تعز:نفذت المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية أخيرا، أكبر عملية تبادل للأسرى في محافظة تعز مع ميليشيات الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح.
وأفادت مصادر إعلامية، بأنه تم تبادل 76 أسيرا من المقاومة الشعبية فجر أمس مقابل العدد نفسه من ميليشيات الانقلابيين، وذلك في المدخل الغربي للمحافظة، موضحة أن العملية تمت بعيدا عما يجري في مفاوضات الكويت، وأن هذا الاتفاق جاء بعد مفاوضات استمرت لثلاثة أشهر.
وأضافت أسرى الميليشيات الذين تم الإفراج عنهم تم تجميعهم في مدرسة باكثير في حي الروضة شمال تعز، قبل أن تتم مبادلة الأسرى على دفعات في منفذ غراب، بالقرب من معسكر اللواء 135 شمال غرب المدينة، مؤكدة استمرار المواجهات بين الطرفين في جبهات القتال، حيث يواصل الحوثيون شن حملة قصف عشوائي على مدينة تعز بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية، رغم الهدنة  المعلنة والتي دخلت حيز التنفيذ 11 أبريل الماضي.
وتابعت بالأمس أفادت مصادر طبية بمقتل مدنيين اثنين وإصابة نحو 20 آخرين في قصف عنيف شنته ميليشيات الانقلابين على أحياء مدينة تعز، كما شهدت الجبهة الشمالية من المدينة معارك عنيفة تخوضها قوات الشرعية ضد الميليشيات، وأسفرت عن سيطرة المقاومة على معظم مناطق وادي الزنوج شمال المدينة، وفي المقابل تراجع المتمردون بعد تكبدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط