شرطة #حائل تحقق مع 5 شباب اغتصبوا مصابًا بحادث سير

شرطة #حائل تحقق مع 5 شباب اغتصبوا مصابًا بحادث سير

تم – حائل :فتحت شرطة حائل تحقيقًا موسعًا مع 5 شباب متهمين باغتصاب شاب آخر بعد أن أوهموه بإيصاله إلى المستشفى جراء حادث سير تعرض له في حي الشفاء.

وأكدت مصادر أمنية، أن شابًا انقلبت سيارته من نوع جيب ربع ظهر، الأربعاء الماضي، وصادف الحادثة مرور سيارة شباب، وبمباشرتهم الحادث طلبوا منه نقله إلى المستشفى؛ إلا أنهم خلال طريقهم غيّروا نيّتهم بعد أن لاحظوا أن الإصابة التي أُصيب بها من جرّاء الحادث بسيطة، فذهبوا إلى استراحتهم شمال شرقي حائل.

وأضافت المصادر”هناك، وبحسب دعواه ضدّهم، تناوب على اغتصابه خمسة شباب من أصل سبعة؛ حيث امتنع اثنان منهم، وعند الانتهاء منه رجعوا إلى مكان الحادث لإنزاله هناك؛ إلا أنهم لم يجدوا سيارته؛ حيث قامت الجهات المرورية بعملها تجاه الحادث”.

وتابعت “توقفوا عند بقالة بالقرب من موقع الحادث؛ وبالمصادفة كانت هناك دورية مرورية، فنزل الشاب المعتدى عليه من السيارة واستغاث، وبفطنة رجل الأمن على الدورية ضيّق الخناق على سيارة المتهمين واستمع لدعوى الشاب”.

وتمكّن رجل الأمن من القبض على سائق السيارة حتى وصول تعزيز الدوريات الأمنية التي قامت بالقبض على بقية الشباب، ومن ثَم تمّ تحويل الشباب إلى الجهات الأمنية، فيما تمّ تحويل الشاب إلى المستشفى واستكمال التحقيق معه لاحقًا.

6 تعليقات

  1. غير معروف

    حسبهم الله ونعم الوكيل فيهم

  2. عبدالله بن عبيد الله بن عطاء

    انا لله وانا اليه راجعون

  3. أبوعبدالعزيز

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

  4. حسبي الله ونعم الوكيل

  5. لازيتم اقامة الشرع عليهم

  6. يقصون فورا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط