توقيف 50 شابًا بملابس خادشة للحياء في مكة

توقيف 50 شابًا بملابس خادشة للحياء في مكة

تم – مكة المكرمة : نجحت الجهات الأمنية في شرطة العاصمة المقدسة، في توقيف 50 شابًا مخالفًا من حيث قصَات الشعر والربطات والملابس الخادشة للحياء، بالإضافة للأساور والتعليقات، حيث تم تسليمهم لإدارة التحريات والبحث الجنائي وإكمال التعليمات الصادرة بحقهم، وذلك إنفاذا لتوجيهات أمير مكة المكرمة .

ونفذت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة حملة لمتابعة مخالفات الآداب العامة بإشراف ومتابعة من مدير الشرطة اللواء سعيد القرني، وذلك حسب توجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل .

واستهدفت الحملة أحد الأسواق الشهيرة على طريق مكة جدة، واجتمع قائد الحملة المقدم حامد السلمي برجال التحريات والبحث يرافقهم عدد من المأمورات من العنصر النسائي، ووجههن إلى طريقة التعامل مع المخالفين وتوجيههم بالحسنى ومنع المخالفين من التواجد في الأماكن العامة وهم بالزي المخالف .

وانتشر أفراد الحملة في المجمع التجاري وبدؤوا في رصد العديد من المخالفات، كقصات الشعر الغريبة والسلاسل التي تعلق على الصدور أو الأيدي وربطات الشعر والملابس القصيرة والخادشة للحياء لكلا الصنفين، من شباب وشابات كل حسب اختصاصه، ما أفضى إلى توقيف الـ50 شابًا المذكورين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط