التطبيقات الخمسة الأفضل لـ”آيفون” هذا الأسبوع

التطبيقات الخمسة الأفضل لـ”آيفون” هذا الأسبوع

تم – تقنية : تطبيقات جديدة طرحت في متاجر هواتف “آيفون” الذكية، معظمها مثير للاهتمام، ذلك من هذه النافذ نتعرف على أفضل خمسة منها:

تطبيق”Simpliday” ، هو أحد التطبيقات الجديدة والمميزة لتنبيه المستخدم، إذ يوفر التطبيق إمكانيات متكاملة تجمع بين التنبيهات والتقويم حيث يدمج التطبيق جميع التنبيهات التي تحصل عليها، إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني داخل التقويم الخاص بك، ويوفر التطبيق واجهة مستخدم أنيقة ومميزة يُمكن من خلالها متابعة جميع التنبيهات وعدم تفويت أي مهام متعلقة بالعمل أو العائلة.

وإذا كنت ترغب بإدخال بعض المرح والمتعة على مقاطع الفيديو التي تقوم بالتقاطها، فربما يجدر بك تجربة تطبيق “Mixatron” الذي يوفر مجموعة من الفلاتر الحية الفريدة من نوعها والمخصصة لمقاطع الفيديو. كما يوفر التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى والتأثيرات الفنية المناسبة مع الفلتر المحدد.

أما تطبيق “Bumpers” فيتيح تسجيل المقاطع الصوتية ومشاركتها مع الآخرين، إضافة إلى الاستماع لأبرز المحادثات والنقاشات والبرامج الصوتية. ويوفر التطبيق عدة أدوات لتحرير مقاطع الصوت المسجلة قبل مشاركتها بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك لدى بعض الأشخاص الذين ينشرون المواد الصوتية المفضلة بالنسبة للمستخدم.

تطبيق “InShot” هو محرر صور وفيديو بمميزات قوية ورائعة إذ يُمكن من خلال التطبيق إضافة النصوص والموسيقى إلى الفيديوهات أو قص أجزاء معينة منها، كذلك يوفر التطبيق العديد من الأدوات المختلفة لتحرير الصور من بينها مجموعة مميزة من الفلاتر.

وتطبيق “Shazam”، هو أحد أشهر وأفضل تطبيقات الموسيقى على الإطلاق. التطبيق حصل على تحديث جديد لنظام “iOS”، جلب معه إصلاحات عدة لمشاكل مختلفة ظهرت لدى بعض المستخدمين في السابق، من بينها الخروج التلقائي من التطبيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط