تلقت 14 طعنة.. تفاصيل مقتل المواطنة على يد خادمتها بالدمام

تلقت 14 طعنة.. تفاصيل مقتل المواطنة على يد خادمتها بالدمام

تم – الدمام
كشفت مصادر صحافية تفاصيل جريمة مقتل مواطنة على يد خادمتها في مدينة الدمام مساء الخميس الماضي، مؤكدة أن الخادمة لم يمض لها في العمل لدى عائلة الضحية سوى أسبوعین.
وأوضحت المصادر أن الضحية وتدعى”مروة الحضيف” وزوجها وطفليها كانوا قد انتقلوا لمسكنهم الجديد مؤخرًا، وأن الخادمة قدمت للعمل لديهم قبل يوم واحد من شهر رمضان المبارك.
ولفتت المصادر إلى أن الخادمة وهي سنغالية الجنسية، وليست إثيوبية كما تردد، استغلت غياب زوج الضحية وطفليها الذين خرجوا للسوق عصر الخميس الماضي، وبينما كانت الضحية تعد الإفطار استفردت بها لتستل سكينًا من المطبخ، وتسدد لها نحو 14 طعنة أنهت بها حياتها، لتلقى ربها وهي صائمة.
وتابعت: “تفاجأ زوج الحضيف وطفلاهما عبدالله وبسام حين عودتهم للمنزل بالضحية وهي مضرجة بدمائها، فيما هربت الخادمة من المنزل، ورغم محاولات إسعاف الضحية ونقلها للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة.
وتمكنت الجهات الأمنية في الدمام من إلقاء القبض على الخادمة العشرينية مختبئة في أحد المستودعات.
من ناحيتها، قالت صديقة الضحية وتدعى “الجوهرة” إن الفقيدة التي كانت تدرس بنظام الانتساب في جامعة الملك فيصل بالدمام تخصص اللغة الإنجليزية، وذكرت لها أنها تشعر بالخوف من خادمتها”.
وأشارت صديقتها إلى أن الحضيف عُرفت بطيبة قلبها وحب الخير والهدوء وسعة البال، وكانت شخصية مسالمة وودودة، الأمر الذي زاد من محبتها لدى صديقاتها، اللاتي بدأن بجمع المال لحفر بئر باسمها.
يذكر أن آخر تغريدة كتبتها الحضيف عبر حسابها الشخصي على “تويتر” قبل يومين من مقتلها جاء فيها: “الخاتمة الحسنة لا تقع إلا لمن كانت سريرته حسنة، لأن لحظة الموت لا يمكن تصنّعها فلا يخرج حينئذ إلا مكنون القلب”.

4 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله يرحمها ويغفرلها ويعوض عيالها ويلطف بحالهم من بعدها

  2. الغلا ميمي

    الله يرحمها ويثبتها عند السوال ويصبر ذويها. حسبي الله ونعم الوكيل

  3. ابراج النصر

    الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

  4. سلوة الخاطر

    يالي ما يخاف من الله ينخاف منهم
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    وفي الاخير تعددت الاسباب والموت واحد
    ربي يجعل دخولها من باب الريان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط