“الفتاة الإريترية” ومرافقها يواجهان 4 قضايا جنائية ومرورية

“الفتاة الإريترية” ومرافقها يواجهان 4 قضايا جنائية ومرورية

تم – جدة
أحالت شرطة مدينة جدة ملف الفتاة الإريترية السائقة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لتواجه مع مرافقها العربي، ثلاث تهم وهي: الاختلاء المحرم، الإفطار في نهار رمضان، وقيادة فتاة لسيارة، كما تواجه الفتاة قضية رابعة تختص بها إدارة مرور جدة.

وقالت مصادر صحافية إن الفتاة ومرافقها كانا في خلوة محرمة في المركبة، وأفطرا في نهار رمضان، ما يعني وجود شق جنائي، ومن المتوقع إحالتها إلى التوقيف ريثما يتم عرضها على جهات الاختصاص، فيما أطلق سراح مرافقها العربي بكفالة حضورية.

وكشف المصادر أن ملف التحقيق مع الفتاة يشمل الحق الخاص لملاك المركبات المصدومة، وتبين أن السيارة التي كانت تقودها مملوكة لمرافقها، وستحال الأوراق إلى مرور محافظة جدة لإنهاء إجراءات الحق الخاص في التلفيات التي لحقت بالمركبات الأخرى التي اصطدمت بها السيارة التي كانت تقودها الفتاة الإريترية.

يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة كشفت على لسان الناطق الإعلامي العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي تفاصيل الواقعة، إذ تسلم مركز السلامة محضر دوريات الأمن المتضمن ضبط فتاة أفريقية في الثلاثين من العمر تقود سيارة برفقة مقيم عربي، واصطدمت بسيارتين، وتبين بعد ضبطهما إفطارهما في نهار رمضان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط