يوفنتوس: خطوات تفضل موراتا عن ريال مدريد

يوفنتوس: خطوات تفضل موراتا عن ريال مدريد

 

تم- أحمد صلاح الدين: يستعد الدولي الإسباني ألفارو موراتا لمغادرة يوفنتوس، عائداً إلى ريال مدريد، حسب تصريحات المدير العام لبيانكونيري، بيبي ماروتا.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن ماروتا قوله: “ريال مدريد سَيُفَعّل شرط إعادة البيع. ننتظر عرضهم مكتوباً خلال أيام، وبعدها سنرى، لكنه نسبة بقائه معنا تبدو محدودة، وسنبحث عن تعويضه بأحد اللاعبين المميزين”.

ولريال مدريد الحق في استعادة اللاعب مقابل دفع 30 مليون يورو ليوفنتوس، وفقاً لبنود العقد المبرم بين الناديين، حين انتقل موراتا إلى تورينو، قبل عامين.

ويشارك موراتا حالياً، مع منتخب إسبانيا في منافسات يورو 2016، وقد سجل المهاجم ذو الـ 23 عاماً، هدفين في مرمى تركيا يوم الجمعة الماضي، ما تسبب في الخروج المزيد من التقارير حول مستقبله.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة بيع عقد موراتا، فلن يستغني عنه ريال مدريد بأقل من 75 مليون جنيه يورو.

في السياق نفسه، اتفقت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، مع صحيفة AS في القول، إن مستوى اللاعب في يورو 2016، غيّر وجهة نظر الفنيين في ريال مدريد، إذ بات التفكير الآن، هو استعادة موراتا ليبقى في سانتياغو برنابيو، لا أن يُعار مرة أخرى لأحد الفرق الإنجليزية الطامحة في الفوز بخدماته، مشيرة إلى إمكانية إعارة خيسي رودريغيز ليطور من مستواه خارج الريال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط