#أخبار_السعودية_5مليون_متابع.. أعوام من التميّز الإعلاميّ والمصداقيّة المهنيّة

#أخبار_السعودية_5مليون_متابع.. أعوام من التميّز الإعلاميّ والمصداقيّة المهنيّة

 

تم ـ مريم الجبر ـ تويتر:

أعوام من التفاني والعطاء والمصداقية، منحت حساب “أخبار السعودية” الصدارة في مواقع التواصل الاجتماعي، كمصدر مهم للأخبار وتفاصيل الأحداث في المملكة العربية السعودية.

وتكلّلت جهود القائمين على الحساب، بتخطي عدد متابعيه حاجز الخمسة ملايين مغرّد، ينتظرون بشغف ما يقدّمه فريق العمل المتفاني، من رصد للسلبيات وإبراز للإيجابيات، في مجالات محلّية عدة.

وبأكثر من 74 ألف تغريدة، منذ تدشين الحساب على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، في العام 2012م.، تمكّن الحساب من أن يكون ملهمًا للعديدين في مجال الإعلام الاجتماعي، فضلاً عن ما لعبه من دور في متابعة قضايا المواطنين، ورصد معاناتهم، وأفراحهم، والوقوف على رغباتهم.

كما شكّل منبر “أخبار السعودية”، نافذة لكل ذي قضية عالقة، إذ ساهم في علاج الكثيرين، ومدِّ يدِّ العون للمتعففين، فضلاً عن دوره في إيصال صوت المواطن البسيط إلى المسؤولين، وحل مشاكله اليومية العالقة.

وامتد التأثير الإعلامي المميّز لحساب “أخبار السعودية” إلى منابر التواصل الاجتماعي الأخرى، إذ يتابعه على تطبيق “إنستغرام” أكثر من 4.6 مليون متابع، متجاوزًا بذلك غالبية الصحف والقنوات الإخبارية العالمية، بينما يتابع نصف مليون شخص عبر تطبيق “سناب شات”، الذي انضمّ فريق “أخبار السعودية” له أخيرًا.

ويأتي هؤلاء المتابعون، فضلاً عن أكثر من 10 ملايين متابع عبر الموقع الشهير “يوتيوب”، لتداول المقاطع المصوّرة،

“تم” تهنّئ الزملاء الإعلاميين القائمين على حساب “أخبار السعودية”، وتتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق والسداد في إداء الرسالة الإنسانية، والدور الصحافي المميّز.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط