جامعة الإمام تطلق وسمًا من أجل جنودنا البواسل

جامعة الإمام تطلق وسمًا من أجل جنودنا البواسل

تم – الرياض
أطلقت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، حملة بعنوان جامعة الإمام مع جنودنا ورجال أمننا البواسل.

وأطلقت الجامعة وسمًا بعنوان: #جامعة_الامام_تفخر_بجنودنا_البواسل، إسهامًا في دعم القوات السعودية المرابطة على الحدود والثغور ووسط البلاد، وعرفانًا بما يبذلونه من جهود في خدمة الدين والوطن وحماية المقدسات.

وقال مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل، بهذه المناسبة إن تضامن الجامعة وتدشينها لهذا الوسم يأتي إنطلاقًا من دور الجامعة الريادي ومسؤوليتها الوطنية والمجتمعية.

يذكر أن عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد قد أعلنت عن تسابق ثقافي لمشاركة منسوبيها وطلابها وجمهورها للمشاركة وهي عبارة عن أفضل قصيدة شعرية محفزة للجنود البواسل وأفضل مقالة تعبر عما نكنه لهم وأميز تصميم يحكي واقع الجنود البواسل وأفضل فيديو يُعبر فيه عن حبه ووفائه لهؤلاء.

وقد خصصت جوائز للمشاركين والمتميزين، وقد شكلت لجنة خاصة بتوجيه من سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، برئاسة الدكتور أحمد بن خالد المجنا، وستكون تفاصيل التسابق الثقافي والمشاركات عبر موقع عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد كما يمكن متابعة المشاركات من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط