السعوديون يعزّون أنفسهم في #وفاه_الشاعر_عبدالله_بن_زويبن

السعوديون يعزّون أنفسهم في #وفاه_الشاعر_عبدالله_بن_زويبن

تم – تويتر : ينعى السعوديون اليوم، الشاعر الموهوب عبدالله بن زويبن، بعد أن غيبه الموت، تاركًا خلفه إرثًا أدبيًا عظيمًا، أشاد به النقاد والكتاب والأدباء، ونال إعجاب الكثيرين من محبي الشعر.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسمًا لنعي الشاعر حمل اسم “#وفاه_الشاعر_عبدالله_بن_زويبن”، حيث تقدم الكثير من المغردين، الذين بدت على تغريداتهم  مشاعر الحزن، بالتعازي عبر الوسم.

وقال أحدهم “لاحول ولا قوة إلا بالله، أجمع الناس على محبّته والناس شهود الله في أرضه، الله يرحمه ويسكنه الجنة”، فيما كتب آخر ” إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا هرمًا من أهرام الشعر، الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه جنات النعيم”.

وغرد آخر “نعزي أنفسنا بـوفاة أحد كبار شعراء حرب، ونعزي الساحة الشعرية، لفقدها رمزًا من رموزها، الله يرحمه بواسع رحمته”، وقال ثانٍ “الأيام لو ماهي بدايـم فـرح وسـرور .. تعشـت محمـد والصحابـة ما هو حنـا، رحمك الله يا أبا بندر وثبتك عند السؤال”.

ويعد الشاعر الراحل هو عبدالله بن زويبن بن بطي من المعامرة من بني عمر من حرب، واحدًا من أهم شعراء المملكة ومنطقة الخليج، ورث الشعر من والده الشيخ زويبن بن بطي المعمري، وصقل موهبته الشعرية من خلال مجالسته لكبار الشعراء وهو لم يبلغ الخامسة عشر من عمره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط