فيديو..المجر تجبر البرتغال على التعادل الثالث في يورو 2016

فيديو..المجر تجبر البرتغال على التعادل الثالث في يورو 2016

 

تم- أحمد صلاح الدين: فشل منتخب البرتغال في تحقيق أي انتصار خلال مباريات الدور الأول من بطولة يورو 2016، وتعادل للمرة الثالثة، أمام منتخب المجر بنتيجة 3-3، مساء اليوم الأربعاء.

وينتظر المنتخب البرتغال انتهاء منافسات دور المجموعات الليلة، للتنافس على إحدى بطاقات المركز الثالث (الأربعة) المؤهلة لدور ال16، وإن كانت له الأفضلية في التأهل، مع وضع فارق أهدافه في الحسبان، وذلك بمقارنته بمنتخبات ألبانيا، وتركيا، و أيرلندا الشمالية، صاحبة الرصيد نفسه من النقاط (3 نقاط).

ولم تستطع البرتغال بقيادة المتألق كريستيانو رونالدو، التقدم على المجر، وأخذت في ملاحقة الهنغاريين، على مدار المباراة.

تقدمت المجر بأول الأهداف في الدقيقة 19 عبر زولتان جيرا، وتعادل ناني من تمريرة رونالدو في الدقيقة 42، قبل أن تعود المجر للتقدم في الدقيقة 47 عن طريق جودجاك.

وفي الدقيقة 50 سجل رونالدو هدف التعادل للبرتغال (2-2)، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية مع منتخب بلاده إلى 60 هدفاً.

ولم تترك المجر الفرصة للبرتغال لالتقاط الأنفاس وترتيب أوضاعها داخل الملعب، فعادت لهز الشباك بهدف ثالث، عن طريق جودجاك من جديد في الدقيقة 55، لكن عزيمة رونالدو كانت حاضرة، وتمكن من تعديل النتيجة للمرة الثالثة، بتسجيل الهدف الثالث للبرتغال والثاني له في المباراة، والبطولة القارية، في الدقيقة 62.

البرتغال رفعت رصيدها إلى 3 نقاط من ثلاثة تعادلات، بينما رفعت المجر رصيدها إلى 5 نقاط تتصدر بها المجموعة، بالتساوي مع آيسلندا، التي احتلت المركز الثاني بفارق الأهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط