وزير العمل يرعى احتفالية تدشين #وقف_كفيف بالرياض

وزير العمل يرعى احتفالية تدشين #وقف_كفيف بالرياض

تم الرياض

يقوم وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني، مساء اليوم الخميس، بتدشين الوقف الخيري لجمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) #وقف_كفيف، وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين.

وقال عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى في تصريحات صحافية، “كفيف” تسعى من خلال هذا الوقف إلى تحقيق الاستدامة المالية لها، موضحا أن التكلفة المالية لإنشاء الوقف تبلغ 10 ملايين ريال، وأنه يتكون من عمارتين متجاورتين، حيث سيُسهم هذا الوقف في حل كثير من المعوقات التي تواجه عمل الجمعية، وسيُسهم في زيادة فاعلية برامجها وأنشطتها وتنوعها.

وأضاف من المقرر أن تدشن “كفيف” هويتها الشاملة الليلة ضمن جهود وخطواتها الحثيثة في التحول للتميز في العمل المؤسسي، وفق خطتها الاستراتيجية الخمسية الجديدة، منوها بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بذوي الإعاقة وخصوصًا المكفوفين منهم، والتوجيه الدائم بتوفير المشاريع الإنشائية والخدمية التي تدعمهم وتطور قدراتهم.

كما ثمن الموسى لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني رعايته لهذه الفعالية، والتي تصب في صالح دعم العمل الخيري في المملكة، ودعم الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، مناشدا رجال الأعمال دعم هذا الوقف، لتحقيق تطلعات المعاقين بصريًا؛ وتوفير الدعم المستمر والدائم لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط