السديس: حضور المقابلة الشخصية شرط للقبول النهائي بجامعات الرياض الحكومية

السديس: حضور المقابلة الشخصية شرط للقبول النهائي بجامعات الرياض الحكومية

تم  الرياض

أوضحت عضو اللجنة الاشرافية للقبول الموحد للطالبات بالجامعات الحكومية بالرياض، عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن د. نورة السديس، أن بوابة القبول الموحد للطالبات تم إغلاقها يوم الثلاثاء الموافق 16/ 9/ 1437هـ؛ لافتة إلى ضرورة دخول الطالبات إلى موقع بوابة القبول الإلكتروني لمعرفة الجامعة والتخصص الذي تم ترشيحها فيه، والاطلاع على مكان وموعد المقابلة أو الاختبار.

وقالت السديس في تصريحات صحافية، حساب الطالبة في البوابة الإلكترونية يعدّ المرجع المعتمد الوحيد للإجراءات والإعلانات الخاصة بالقبول، ما يستوجب على الطالبات جميعهن الدخول على حساباتهن لمتابعة إجراءات القبول، داعية الطالبات إلى الالتزام بالحضور حسب المواعيد المعلنة للمقابلات، التي ستكون في الفترة من الأحد إلى الثلاثاء 21- 23/ 9/ 1437هـ، وإلا سيترتب عليه استبعاد الطالبة من القبول نهائيًّا في الجامعات الأربع المشتركة بالبوابة.

يذكر أن تم الإعلان بالأمس عن أسماء المرشحات للكليات الصحية بالجامعات الأربع (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية)، بالإضافة للمرشحات لاختبار موهبة في كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حيث تمت المفاضلة آليًّا بين الطالبات حسب معايير القبول المعلنة على موقع البوابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط