نور يرد على تغريدات الرياضيين

نور يرد على تغريدات الرياضيين

تم – خالد العبدالله :وصل التفاعل الجماهيري الكبير لهاشتاق (وداعاً نور) الى أعلى المراتب في الموقع الاكثر تداولا لدى الخليجيين وشارك فيه عدد كبير من الرياضيين والاعلاميين من داخل المملكة وخارجها

و كتب سامي الجابر: كل الدعوات بالتوفيق للصديق العزيز محمد نور.. شخصية رياضية أتمنى أن لا يبتعد كلياً عن المجال الرياضي فلديه خبرة يجدر الاستفادة منها و كتب فهد الطخيم : خدمت الكرة السعودية والعميد وتركت بصمة في النادي العالمي على المستطيل الأخضر نتمنى النور لا يطفئ خارجه .

و قال حمزة إدريس: نور أحد أهم العمالقة في تاريخ الكرة السعودية.. تاريخ مرصع بالذهب تستحق الحب وداعاً يا أسطورة.و خالد الشنيف : لا توجد كلمات توفيه حقه أقل ما يقال له شكراً أبو نوران على ما قدمته وموفق في حياتك القادمة بحول الله.

و قال محمد الدعيع: لو أنا مسؤول في نادي الاتحاد لـ اجبرت نور في اللعب موسم واحد لأن وجود لاعب الخبرة مهم جداً بأي فريق والأمثلة كثيرة و كتب ياسر القحطاني : وترجل الفارس… شكرا أبو نوران على كل ما قدمته لرياضتنا من متعة وعطاء وولاء… وداعاً يا أسطورة.

و من جانبه رد قائد الاتحاد المعتزل محمد نور على التغريدات التي تحدثت عن اعتزاله بقوله أتحفتموني بعباراتكم وأقول للنجوم القدامى أنتم قدوة لنا وللإعلاميين أنتم أساتذة الحرف والكلمة.

وكان نور قد أطلق تغريدة هنأ خلالها رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود وإدارته على قرار التكليف مؤكدًا أنهم أهل للثقة متمنيًا لهم التوفيق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط