السفير التركي لدى المملكة: لدينا توافق مع رؤية المملكة 2030

السفير التركي لدى المملكة: لدينا توافق مع رؤية المملكة 2030

تم – الرياض : بيّن السفير التركي لدى المملكة يونس دميرار، أن بلاده تتوافق مع رؤية المملكة 2030، مؤكدًا إعلان تركيا لرؤية سابقة لعام 2023، مشيرا إلى أن هناك توافقا في التوجهات بشكل عام، الأمر الذي سيتيح تعاونا مشتركا وفرصا جيدة.

وقال السفير دميرار بحسب مصادر صحافية إن الشركات التركية تملك سمعة جيدة على مستوى العالم، وننظر للرؤية السعودية على أنها تتيح أرضية جيدة، وتسهل عملية استثمار الشركات الأجنبية، ومن ضمنها الشركات التركية، والشركات التركية ستكون حريصة جدا على الاستثمار في السعودية.

ووصف السفير إياها بأنها شركات مؤهلة، وتابع “الرؤية التي أعلنتها السعودية ستقرب الجسور بين البلدين في مجال الاقتصاد والاستثمار، والأرقام هي من تتحدث بذلك مستقبلا.

من جانبه كشف ممثل وكبير مستشاري وكالة دعم وترويج الاستثمار التركية الدكتور مصطفى كوكصو عن 3 شروط تمكن المستثمر السعودي من امتلاك 300 ألف متر مربع بدون شركة، تمثلت في جواز السفر ورقم الضريبة من وزارة المالية التركية، والعنوان الثابت للمستثمر السعودي في السعودية، مشيرا إلى أن الراغب في الاستثمار بتركيا يستطيع إرسال المبلغ الذي يريد إلى تركيا، وبالإمكان فتح حساب في بنك بتركيا بنفس الشروط الثلاثة السابقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط