الشهر الفضيل يشهد تجاوزات حوارية بين المشاهير وصراعات علنية

الشهر الفضيل يشهد تجاوزات حوارية بين المشاهير وصراعات علنية

 

تم – أبها: سجلت برامج رمضان حوارية عدة، مجموعة من التجاوزات المختلفة وصل بعضها إلى السب وتبادل الاتهامات، وتصفية الحسابات، والتهديد برفع دعاوى قضائية، في ظاهرة يشهدها الشهر الفضيل للمرة الأولى.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام شاركت بمداخلة هاتفية ضمن برنامج “الشريان” الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان في قناة “إم بي سي 1″، وهاجمت ضيف الحلقة الفنان والمذيع اللبناني عادل كرم واصفة إياه بـ”الحشرة”، مما اضطر الشريان إلى قطع الاتصال.

ويأتي ذلك، على خلفية مشكلة قائمة بين الطرفين بسبب تبادل تغريدات عبر موقع “تويتر”، اتهم فيها كل طرف الآخر بأمور عدة، تخللها توجيه عبارات نابية ومسيئة، مما أثار استياء المتابعين، وانقسامهم بين الطرفين.

إلى ذلك، عرضت الفنانة شذى حسون خلال استضافتها في برنامج “يا هلا” في قناة “روتانا خليجية” مساء الثلاثاء، حكما قضائيا ضد الفنانة أروى الذي يدين الأخيرة بسبها والتجاوز في حقها على الهواء، واعتبرت أسئلة أروى غير مقبولة، وتطرقت إلى مشكلتها مع المخرج طوني قهوجي، في وقت لم يكن لها الحق بالحديث قانونيا.

وكان الخلاف اشتعل بين الفنانتين عقب استضافة الفنانة أروى لشذى في إحدى حلقات برنامجها “لو” الذي كانت تقدمه أروى على قناة “إم بي سي”، ليصل الخلاف إلى أن توجه حسون إنذارا قضائيا لأروى، بينما قامت الأخيرة برفع دعوى قضائية اتهمت فيها وكيل أعمال حسون بتهديدها.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط