15 خطوة مهمة تمنحك الجمال الطبيعي الفتّن في دقائق معدودة خلال رمضان

15 خطوة مهمة تمنحك الجمال الطبيعي الفتّن في دقائق معدودة خلال رمضان

 

تم – صحة: لكل امرأة تعاني من ضيق الوقت، كمعظم النساء العصريات خلال الشهر الفضيل، عليك التعرّف على هذه النصائح الجمالية التي ستسهّل حياتك ولن تأخذ من وقتك سوى دقائق معدودة.

1 – مقشّر للبشرة الدهنية: ابشري كميّة كافية من الخيار، وامزجيها مع ملعقة من حليب البودرة، وضعيها على وجهك، انتظري حتى يجفّ (20 دقيقة) قبل أن تدلّكي بلطف.

2 – مقشّر لتنظيف الوجه: اخلطي في وعاء صغير بودرة السكر مع حليب منظّف للوجه، دلّكي بلطف ثم اشطفي وجهك بالماء، وبعد الانتهاء، ضعي كريماً مرطّبا، افعلي ذلك مرّة واحدة في الأسبوع.

3 – ملطّف مجاني تقريباً: الشاي الأخضر مهدّئ وفعّال في مكافحة الجزيئات الحرّة، ضعي في الثلاجة كيس الشاي الأخضر الذي صنعته كي تشربيه، وفي اليوم التالي، مرّريه على وجهك بعد استخدام حليب التجميل المنظّف.

4 – ماسكارا تدوم طويلاً: إذا جفّت الماسكارا، انقعي عبوة الماسكارا في كأس من الماء الحار (ليس المغلي) مدّة 10 دقائق تقريباً.

5 – نظرة عميقة: ضعي لمسة من ظلال العيون البيضاء القزحية تحت الحاجبين بالضبط، في منتصف القوس.

6 – عينان مشرقتان: ضعي لمسة من اللون الوردي الفاتح في منتصف الجفن العلوي، النتائج مضمونة.

7 – قلم رسم دقيق جداً: قبل الرسم بقلم تخطيط العينين، ضعيه في الثلاجة لبضع ساعات، وبعد ذلك، يصبح من الأسهل رسم الخط بصورة دقيقة.

8 – قبل وضع الماسكارا: مرّري على رموشك قطعة قطن مغموسة ببودرة التلك، إذا كانت الماسكارا فارغة وجافة، يمكنك إطالة حياتها عن طريق وضع قطرة أو قطرتين من ماء الترنجان فيها، حرّكيها جيداً باستخدام الفرشاة.

9 – للحفاظ على طلاء الأظافر: ضعيه في الثلاجة ليظلّ سائلاً لفترة طويلة.

10. لتبييض ما تحت الأظافر: الأفضل نقع الأظافر في محلول الليمون، وإذا كنت مستعجلة، استخدمي منديلاً معطّراً بالليمون ومرّريه تحت الأظافر بمساعدة عود صغير.

11 – لاستبدال رغوة الحلاقة: ليس هناك أفضل من القليل من الكونديشنر لحلاقة الساقين، حيث لن يتسبّب في الجروح وستحصلين على ساقين ناعمتين.

12 – مستحضر تسمير ذاتي بسعر منخفض: بعد تنظيف الجسم وتقشيره خلال الاستحمام؛ انشري طبقة سائلة من الحناء على الجسم واتركيها بضع دقائق، ثم اشطفيها بالماء.

13 – لإزالة آثار الشامبو الملوّن عن الجلد: افركي الجلد الذي تلوّن من الشامبو بقطعة قطن مبلّلة مغموسة في رماد السجائر، ثم اشطفي بالماء.

14 – للحصول على شعر لامع جداً: ضعي ملعقة صغيرة من الليمون أو خل التفاح في مياه شطف الشعر.

15 – مقشّر لطيف: صبّي في وعاء غطاء من زيت مغذٍّ وحفنتين من مقشّر الجسم واخلطيهما معا، ضعي المزيج على بشرتك الرطبة ثم اشطفيها بالماء.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط