ثلاثة خليجيين يشتبكون ويقاومون رجال الأمن بشفا الطائف

ثلاثة خليجيين يشتبكون ويقاومون رجال الأمن بشفا الطائف

تم – الطائف:رفض ثلاثة خليجيين “درباوية”، التجاوب وقاوموا ثلاثة رجال أمن كانوا في مُهمة أمنية من أجل تصعيد مركبة لأحدهم “بسطحة” تقوم بنقلها للمرور واحتجازها، كونها من المركبات المُخالفة، فيما تم ضبطهم بعد أن اشتبكوا مع أحد رجال الأمن وتلفظوا عليه، وجرى إيقافهم جميعًا بمخفر شرطة الشفا في الطائف.

وتحاول الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، مواصلة مهمتها تجاه التجمعات، والمخالفات التي تُرتكب من قِبل مواطنين وسياح خليجيين في منطقة الفرع بالشفا في الطائف، إثر ذلك وأثناء تنفيذ المهمة، استوقف ثلاثة من رجال مخفر شرطة الشفا، مركبة مُخالفة يستقلها ثلاثة كويتيين، كانت مُغيرة معالمها، ومفرغة دبتها تُثير صوتًا مُزعجًا، كذلك مُهبطة، تُستغل في الاستعراض وارتكاب المخالفات المرورية، ونشر ذلك عبر خدمة snapchat ، حينها رفض قائد المركبة الامتثال لرجال الأمن، ورفضَ التجاوب والسماح للسطحة بتحميل المركبة ونقلها لحجز المرور، مانعًا رجال الأمن من تنفيذ المهمة.

وحاول رجال الأمن التوضيح لهم بأنهم يطبقون النظام، ولكنهم طلبوا مسؤولاً للحضور، ورفضوا التجاوب، ما أدى لدفع أحدهم، أحد رجال الأمن ومحاولة الاشتباك بالأيدي معهم، بعد التلفظ عليهم ومقاومتهم، حتى إنه تم ضبطهم وإيداعهم مخفر شرطة الشفا، حيث يجري استيقافهم، لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

10 تعليقات

  1. ابو ياسر

    كفو رجال الامن النظام ينطبق على الجميع وها الشرذمه ما يقدرون يهايطون ببلدهم جايين عندنا

  2. ابو وليد

    كفو رجال الأمن والأمان

  3. ابو وليد

    كفو والله

  4. النظام نظام يطبق على الجميع الكبير والصغير. الله يوفق رجال امننا البواسل.

  5. يارجال الدنيا كلها زاقه

  6. سلمان الشهراني

    بيض الله وجيه رجال امننا البواسل فلهم منا كل الشكر والتقدير سواء في الداخل ومن كان على الحدود واسأل الله العظيم لهم بالنصر والثبات والرحمه للشهداء

  7. تركي الصاعدي

    كفو يا رجال امننا سيرو علي تطبيق النضام على. الجميع مواطن ومقيم ونحن معكم والله يقويكم

  8. والله كفوارجالنا البواسل. ياغريب كن اديب… اذا مو عاجبه.. فقع وجهه واطرده لديرته،اللي ما يعجبه نظامنا لا يجينا يعربج في زيارته..

  9. محمد المطيري

    بارك الله في جهودكم رجال أمننا البواسل و حفظكم ربي من كل سوء و مكروه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط