40 ألف ريال مكافأة “أبوية” لممرض مرابطي الحد الجنوبي

40 ألف ريال مكافأة “أبوية” لممرض مرابطي الحد الجنوبي

تم – الجوف
أقدم مواطن على تقديم مكافأة مالية قدرها 40 ألف ريال تكريما لابنه الذي يعمل ممرضًا بأحد مستشفيات الجوف، وذلك بمناسبة انتهاء فترة خدمته على الحد الجنوبي.
وقال الممرض فوزي مساعد الفهيقي في تصريحات صحافية، ورد لنا خطاب من المدير العام لصحة الجوف منذ فترة لمن يرغب في المشاركة والالتحاق بالخدمة على الحد الجنوبي، بعد ذلك قمت بإبلاغ والدي الذي يعمل مديرًا لإدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى، وبدوره، حثني على هذه المشاركة وشجعني بجملة (هذه خدمة وطن ودين يا ولدي)؛ فتقدمت بطلب لمدير المستشفى الأخصائي ماجد سكران الرويلي، الذي بدوره شجعني أيضًا، وسهل مهمتي.
وتابع ورد خطاب الموافقة للالتحاق بالحد الجنوبي؛ فتوجهت إلى هناك بناء على التكليف الذي مدته شهر واحد، وبعد انتهاء الشهر الأول طلب مني الزملاء أن أمدد تكليفي لمدة شهرين لحاجتهم لخدماتي، فاتصلت بالوالد، وقابلني بعبارة (وطنك ودينك لا تدخر من جهدك شيئًا لهما)؛ فوافقت على التمديد لمدة شهرين آخرين.
واستطرد بعد انتهاء الأشهر الثلاثة تم تكريمي من قِبل مستشفى الحرجة، وأبلغت والدي بذلك، الذي كان له الفضل بعد الله في التمديد شهرين لخدمة زملائي؛ فأرسل لي رسالة شكر ومفاجأة بمبلغ 40 ألف ريال تكريمًا لي.

تعليق واحد

  1. عبدالله بن عبيد الله بن عطاء

    بيض الله وجهك ووجه والدك

    وحفظ الله بلادنا من كل مكروه

    وأعادكم سالمين غانمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط