#الملك_سلمان يرفع الهموم عن كاهل مستفيدي #الضمان بــ ١,٦ مليار ريال

#الملك_سلمان يرفع الهموم عن كاهل مستفيدي #الضمان بــ ١,٦ مليار ريال

تم – الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بصرف أكثر من 1.6 مليار ريال معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمناسبة شهر رمضان الفضيل.
ورفع معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ، شكره وتقديره لـخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية الحانية، الساعية إلى توفير الحياة الكريمة لجميع أسر الضمان، ومساعدتهم على قضاء حوائجهم، وتلبية متطلبات الحياة، ولاسيما في هذا الشهر المبارك.

وقال معاليه في تصريحات صحافية، إن توجيه خادم الحرمين يعكس مدى اهتمام وحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على تقديم كل ما من شأنه خدمة المستفيدين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأكد معاليه أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد شرعت في التنسيق مع وزارة المالية، بهدف صرف المعونة، تنفيذاً للأمر السامي الكريم خلال 72 ساعة – بإذن الله -، مشيرا إلى أن معونة خادم الحرمين الشريفين لأسر الضمان تعد من خارج حساب الزكاة.

وبين الحقباني أن الوزارة تستهدف خلال المرحلة المقبلة تهيئة القوى البشرية من عملاء ومستفيدي التنمية الاجتماعية في مختلف المناطق، وتحويلهم إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة، ضمن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل عملي يتناسب مع توجهات سوق العمل، عبر ما يُقدم من برامج ومشاريع منوعة تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد، وزيادة دخلهم، ورفع مستوى معيشتهم.

2 تعليقات

  1. مشاءالله عقبال اهل حافز

  2. وفقه الله وأطال في عمره وجعل مايقدمه لشعبه ولعامة المسلمين في موازين حسناته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط