سجن طفل لـ 15 عامًا بتهمة ذبح جارته بعد فشله في اغتصابها

سجن طفل لـ 15 عامًا بتهمة ذبح جارته بعد فشله في اغتصابها

تم – مصر

أصدرت محكمة جنايات أحداث بنها، السبت، برئاسة المستشار أحمد ثابت، وعضوية المستشارين عاصم الفولى، ومحمد نبيل، وسكرتارية عماد ماهر، حكمًا بالسجن 15 عامًا لطفل بتهمة قتل ربة منزل جارته بعد فشله في اغتصابها.

تعود أحداث القضية لعام 2014، عندما تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم “أحمد خ” 17 عامًا بتهمة قتل المجني عليها “ر.ع” في العقد الرابع من عمرها بدائرة قسم شرطة العبور.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم أثناء عودته لمنزله شاهد “حذاء” المجني عليه التي تسكن بحوار منزله فتوجه لها لإعطائها الحذاء، فتحت المجني عليها للمتهم وكانت ترتدى ملابس شفافة باب شقتها وشكرته على إعادة الحذاء وطلبت منه الانصراف.

ولعب الشيطان في عقل المتهم وحرك بداخله غريزته الجنسية فحاول الاعتداء جنسيا على المجني عليها إلا أنها قاومته وهددته بافتضاح أمره عند والده الذي يخشى منه مما دفع المتهم إلى إخراج سكين وسدد عدة طعنات للمجني عليها التي حاول الاستغاثة إلا أنه طعنها في رقبتها طعنة أودت بحياتها.

فر المتهم هاربا وغسل ملابسه من الدماء وأخفى السكين المستخدم في الحادث وسط الزراعات حيث عاد ابن المجني عليها من المدرسة ليجد والدته غارقة في دمائها.

وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه للجريمة ومثل الجريمة في تحقيقات النيابة العامة، وتم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها وهي أقصى عقوبة للمتهم في قانون الطفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط