توفر 1099 وظيفة صحية لدى هيئة الهلال الأحمر

توفر 1099 وظيفة صحية لدى هيئة الهلال الأحمر

تم – الرياض

طرحت هيئة الهلال الأحمر السعودي أكثر من 1099 وظيفة على لائحة الوظائف الصحية، في تخصصات مختلفة ما بين طبيب مقيم وأخصائي إسعاف وطب طوارئ وفني إسعاف وطب طوارئ ومساعد صحي.

وتأتي رغبة الهيئة في شغل هذه الوظائف من دورها الريادي في المجال الصحي من خلال مراكزها الإسعافية والتي تأتي تزامناً مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 لتكون للتماشى مع التنمية الشاملة للمملكة في القطاعات العامة للدولة.

واشتملت الوظائف الجديدة التي تم طرحها للتقديم والذي يبدأ يوم السبت 20/ 9/ 1437 على (99) وظيفة لطبيب مقيم و (14) وظيفة لإخصائي إسعاف وطب طوارء بالإضافة (870) فني إسعاف وطب طوارئ و(116) بوظيفة مساعد صحي.

ومنذ أطلاق خطتي التحول الوطني ورؤية الممكلة والهيئة تسعى بتوجهيات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في العمل فيما يخدم البنى التحتية من خلال القطاع الصحي الإسعافي داخل المملكة من خلال ايجاد المزيد من فرص العمل باستقطاب أفضل الكوادر الوطنية المدربة بشكل عالي من الجامعات والكليات المعتمدة في مجال الإسعاف وطب الطوارئ.

وتعمل الهيئة مع توجهات الدولة في ايجاد بيئة صحية للعمل في الهلال الأحمر وتوفير أفضل الإمكانيات لخدمة هذه المنظومة المتكاملة من خلال خدماتها الأرضية والجوية والبحرية بالإضافة للتوسع في العمل في انشاء المراكز الإسعافية على كافة مستوى المناطق وضخ المزيد من الكوادر بالإضافة لتغطية اشمل وأكبر للإسعاف الجوي ليشمل جميع مدن ومناطق المملكة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط