#المملكة تحصد المركز الأول من جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم

#المملكة تحصد المركز الأول من جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم

تم ـ عمر الشيخ ـ دبي/الرياض: حقق مرشح المملكة في جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم للعام 1437هـ /2016 م.، الطالب تركي بن مقرن آل عبدالمنعم، من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، محافظة الزلفي، المركز الأول.

وكرّمه راعي الجائزة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم، بمناسبة نهاية أعمال الجائزة، وإعلان الفائزين في حفل الجائزة السنوي.

وقدم المتسابق تركي آل عبدالمنعم شكره وتقديره للقائمين على جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، ومحافظة الزلفي، وكذلك لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، لما بذلوه من جهد في إعداد المرشح وتهيئته للمشاركة الدولية.

من جانبه، أكّد الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح، أنَّ “الجهات الدولية المنظمة للمسابقات القرآنية تحرص على مشاركة المملكة لأنها مهبط الوحي وقبلة المسلمين، وهي بلد العناية بالقرآن الكريم”.

وأبرز أنَّ “الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم، وبتوجيه من معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، تعمل على إعداد المرشحين، بالتعاون مع الجمعيات، للمسابقات الدولية، حتى يظهروا بالصورة المشرفة واللائقة ببلاد الحرمين، ويحققون – ولله الحمد – مراكزًا متقدمة، ومستويات متميزة بين أقرانهم من شتى الدول”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط