جامعة بيشة تعلن توفر وظائف إدارية لديها

جامعة بيشة تعلن توفر وظائف إدارية لديها

تم – بيشة : كشفت جامعة بيشة توافر وظائف إدارية من المرتبة الخامسة إلى العاشرة للمواطنين والمواطنات عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة.

وطالبت الجامعة كل من تتوافر لديه الشروط المطلوبة، التقديم من خلال موقع الجامعة، لمدة 5 أيام تبدأ الأحد (26 يونيو 2016)، وحتى منتصف ليل الخميس (30 يونيو 2016).

وحددت جامعة بيشة عددًا من الشروط للتقديم على المسابقة، تمثلت في أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة موظفًا حكوميًّا ما لم يكن حاصلًا على مؤهل علمي أعلى من الوظيفة التي يشغلها، ويحق لموظفي الجامعة التقديم على الوظائف المعلنة ممن أكمل سنتين أو أكثر في مرتبته الحالية وتنطبق عليه الشروط المطلوبة للمرتبة التي تلي مرتبته مباشرة.

وشملت الشروط أيضًا أن يتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة، وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf، ولا يسمح النظام بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة، ومن له سابق خدمة على بند الأجور أو في القطاع الخاص يلزم تصديقها من التأمينات الاجتماعية ويتم إرفاقها في مرفق واحد، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولًا من جهة أخرى لأسباب تأديبية.

ولا يجوز للعسكريين التقديم على الوظائف ممن هم على رأس العمل حسب النظام، مع ضرورة إرفاق شهادات الخبرة والدورات التي لا تقل مدتها عن ستة أشهر، والتي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت.

ويتطلب التقديم على الوظائف إرفاق بعض الوثائق حسب الوظيفة المتقدم عليها، وعلى كل متقدم تجهيزها قبل البدء في عملية التقديم. والمستندات المطلوبة، هي: السيرة الذاتية، وصورة الهوية الوطنية  للرجال، والسجل العائلي للنساء، وصورة المؤهل المطلوب للوظيفة، وصورة من شهادة المعادلة في حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة، وصورة من السجل الأكاديمي.

ويتطلب كذلك صورة من شهادة التصنيف للهيئة السعودية للتخصصات الصحية؛ وذلك للمتقدمين على الوظائف الصحية، وصور من الدورات التدريبية، بشرط ألا تقل مدة الدورة عن 6 أشهر، وصورة من الخبرات المعتمدة والمصدقة من التأمينات بالنسبة إلى خبرات القطاع الخاص. وبالنسبة إلى من يحق لهم التقديم على الوظائف من منسوبي الجامعة الدخول بالشروط التالية:

أ‌- توافر المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة.

ب‌- أن يكون قد قضى في المرتبة التي يشغلها عامين على الأقل.

ج- أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها تلي مرتبة الموظف المتسابق مباشرة.

د- إرفاق صورة قرار التعيين أو صورة من آخر ترقية حصل عليها الموظف.

ولا تسري هذه الشروط على من تتوافر لديه المؤهلات العلمية الكافية بذاتها، سواء كان من موظفي الجامعة أو من موظفي الجهات الحكومية الأخرى.

ولا يسمح للموظف بالاشتراك في المسابقة في حالتين؛ هما: (إذا كان آخر تقويم أداء وظيفي عنه بدرجة غير مُرْضٍ، أو إذا عوقب بالحرمان من العلاوة أو الحسم من راتبه مدة خمسة عشر يومًا فأكثر).

كما لا يسمح للموظف بالاشتراك في المسابقة أثناء فترة كف اليد أو التحقيق أو المحاكمة والابتعاث للدراسة أو التدريب لمدة تزيد عن ستة أشهر، أو الإجازة الاستثنائية والإجازة الدراسية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط