“علماء باكستان” يحذر من الأخطبوط الإيراني وخططه التخريبية في المنطقة

“علماء باكستان” يحذر من الأخطبوط الإيراني وخططه التخريبية في المنطقة

تم – باكستان: وجه مجلس علماء باكستان، تحذيرات شديدة، الأحد، موجهين إلى خطورة المخططات الهدامة التي تقف ورائها إيران والمنظمات الإرهابية التابعة لها التي تهدف من خلالها إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأوضح رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي، في بيان صحافي صادر عن مقر المجلس في لاهور: أن التصريحات الصادرة عن شخصيات إيرانية وعن المنظمات الإرهابية التابعة لإيران مثل ما يسمى “حزب الله” ضد مملكة البحرين هي جزء من المخططات الهدامة التي تقف ورائها إيران لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، مبرزا أن إيران معروفة منذ البداية بتدخلاتها في شؤون الدول العربية والإسلامية لدعم الخلافات المذهبية والطائفية بهدف تفريق الأمة الإسلامية وإضعافها.
وثمّن الأشرفي الإجراءات القضائية التي اتخذتها مملكة البحرين، أخيراً، ضد الجمعيات والتنظيمات المثيرة للفتن المذهبية والطائفية، مؤكداً أنه من حق السلطات اتخاذ ما يلزم لضمان الأمن والأمان للمواطنين، وصيانة تماسك ووحدة النسيج الاجتماعي، وقطع كل يد تسعى إلى تشتيت هذا التماسك الذي نعرفه عن الشعب البحريني.
كما حذر من تحرك بعض الشخصيات الشيعية الموالية لإيران بإصدار بيانات منسوبة إلى مجلس علماء باكستان، مشيرا إلى أن إيران بدأت تستخدم أساليب التزوير لتشويه صورة مجلس علماء باكستان بعد أن فشلت في مواجهة مواقفه الصريحة والواضحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط