فيديو..ألمانيا تتأهل لربع النهائي بثلاثية منطقية في سلوفاكيا

فيديو..ألمانيا تتأهل لربع النهائي بثلاثية منطقية في سلوفاكيا

 

تم- أحمد صلاح الدين: حقق المنتخب الألماني فوزاً منطقياً على منتخب سلوفاكيا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2016، التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، ليتأهل رسمياً إلى دور الثمانية من المسابقة القارية.

في الشوط الأول، كانت المباراة من طرف واحد..ألمانيا تهاجم، بينما تراجعت سلوفاكيا معتمدة على التكتل أمام منطقة الجزاء، وسريعاً سجل الألمان أول أهدافهم، في الدقيقة الثامنة عبر تسديدة قوية من بواتينغ.

وفي الدقيقة 13، دفع قائد سلوفاكيا، سكيرتل، مهاجم ألمانيا ماريو غوميز، فاحتسبت ركلة جزاء، تقدم لتنفيذها مسعود أوزيل…اللاعب الألماني سدد في الزاوية اليسرى للحارس كوزاسيك، والأخير تألق وأبعد الكرة.

في الدقيقة 41، تحركت سلوفاكيا وهددت مرمى نوير لأول مرة…عرضية من دوريس على الجهة اليمنى، تصل إلى كوكا، الذي وجه رأسية قوية كادت أن تهز الشباك، قبل أن يبعدها الحارس الألماني برد فعل نادر.

وردت ألمانيا سريعاً بانطلاقة من دراكسلر الذي دخل المنطقة واقترب من خط المرمى قبل أن يعيد الكرة لغوميز، فتكفل الهداف الألماني بتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 43، ليؤكد “مانشافت” تفوقه ،ويسير بخطى واثقة نحو التأهل.

image
في الشوط الثاني، سارت المباراة على الوتيرة نفسها، تهديدات ألمانية متواصلة، ومبالغة سلوفاكية في الدفاع، حتى جاء الهدف الثالث في الدقيقة 63، عن طريق جوليان دراكسلر الذي سدد كرة طائرة من مرة واحدة في المرمى.

في الدقيقة 68، كانت سلوفاكيا قريبة من التسجيل، من تسديدة ديوركا، التي مرت بجوار القائم بقليل.

الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حاولت سلوفاكيا تنشيط هجومها، بعدد من التبديلات، لكنها لم تفلح، ليسير اللقاء، إلى حيث سارت التوقعات، وتأهلت ألمانيا إلى ربع النهائي، لتضرب موعداً مع الفائز من مباراة إسبانيا، وإيطاليا، المقررة غداً الإثنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط