“تنمية حائل” تشكل لجنة تحقيق للوقوف على مقطع فيديو “تكدس أطعمة الجمعية”

“تنمية حائل” تشكل لجنة تحقيق للوقوف على مقطع فيديو “تكدس أطعمة الجمعية”

تم – حائل: ردّ “عمل وتنمية حائل الاجتماعية”، على مقطع تم تداوله، أخيرا، في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تكدس الأطعمة في جمعية حائل الخيرية.
وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية في حائل الاستاذ خالد عيد النويصر، في بيان صحافي للجمعية: أن فرع الوزارة في المنطقة، وتماشيا مع توجيهات الوزارة تعمل في عناية على مراقبة سير كل جمعيات المنطقة الخيرية، مبرزا أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ سعد الصعب؛ للتحقيق فورا، في شأن مستودع جمعية حائل الخيرية وتكدس الأطعمة والأواني والأثاث المنزلية.
وأشار النويصر إلى أنه تم الوقوف ميدانيا وفق ما ظهر في المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي؛ للتحقيق في وضع المستودع ولا سيما فيما ورد في المقطع، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ اللازم بكل مقصر متى ثبت ذلك بعد انتهاء التحقيقات في حينه، مشددا على أن فرع الوزارة في المنطقة يتابع كل اختصاصات الجمعيات الخيرية داخلها، ولا يتوان في مساعدتها وممارسة شؤون الدعم ومعالجة سلبياتها.
وياتي وقوف وتدخل فرع الوزارة نظرا لظهور مقطع في مواقع التواصل الاجتماعي تحدث خلاله موظفا عن جوانب التكدس في الأطعمة والأثاث والأواني المنزلية في جمعية حائل الخيرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط