سيدة تضع 5 توأم بمستشفى الملك فهد في #جازان

سيدة تضع 5 توأم بمستشفى الملك فهد في #جازان

تم – جازان
نجح قسم الولادة بمستشفى الملك فهد المركزي في جازان، أخيرا في إجراء عملية ولادة لسيدة كانت في شهرها السابع من الحمل، وانجبت 5 توائم، في حالة نادرة تحدث مرة في كل 55 مليون ولادة.
وقال المديرُ الطبي بالمستشفى، استشاري الأطفال وحديثي الولادة والخدج، الدكتور علي المدير في تصريح صحافي، أم التوائم بصحة جيدة، وأربعة من أطفالها وُلدوا أسوياء، فيما ولد الخامس بتشوهات خلقية وتوفي على الفور، موضحا أن عدد حالات ولادة التوائم بالمملكة في عام 1436هـ بلغ 109 توأم من طفلين و5 حالات من التوائم الثلاثية، كما بلغ عدد حالات الولادة بالتوائم بالعام الجاري 95 توأمًا من طفلين وثلاث حالات من التوائم الثلاثية، بالإضافة إلى الحالة الراهنة، وهي ولادة خمسة توائم للمرة الأولى.
وتقدم المدير بشكره لعناصر الفريق الطبي برئاسة الدكتور “طارق الهاشمي”، على الجهود التي قاموا بها في العملية والمتابعة المستمرة لحالة الأم قبل شهرين من إتمامها، والرعاية الطبية للمواليد.
من جانبه عبر والد التوائم عن سعادته الغامرة بسلامة زوجته وأبنائه، سائلا الله أن يعينه على تربيتهم، كما شكر إدارة المستشفى والطاقم الطبي بقسم النساء والولادة والحضانة بمستشفى الملك فهد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط