الحسيني يهاجم “نصر الله”: هزيمتكم في سوريا آتية لا محالة

الحسيني يهاجم “نصر الله”: هزيمتكم في سوريا آتية لا محالة

تم – بيروت:قال الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان السيد محمد علي الحسيني في تعليقه على كلمة الأمين العام لتنظيم “حزب الله” الإرهابي حسن نصرالله: إن “هذه الإطلالة الإعلامية الاستثنائية محاولة لاستعادة المجد الغابر حين كان حزب الله يقاتل في الجنوب ويحقق الانتصارات”.

وأضاف الحسيني “شتان ما بين الأمس واليوم، وما كان يصح في الماضي، لم يعد صالحًا اليوم، والخطابات التي كانت تلهب حماس الجماهير أثناء حروب 1993 و1996 و2006، بطل زمنها، فالحرب على الشعب السوري إلى جانب نظام ظالم ومتوحش، لا تمت بصلة إلى الدين والوطن والأخلاق”.

ورأى أنه “يخطئ نصرالله عندما يظن أنه حقق انتصارا في سوريا، لأسباب عدة، أهمها أن المعركة لم تنته بعد، وكما تبين خطأ إعلان الانتصار بعد السيطرة على الزبداني والقلمون وغيرها، سيتبين لاحقا، مؤكدًا أن ما حققه “حزب الله” هو مجرد جولة في حرب طويلة.

وتابع: واهم السيد “نصرالله” إذ يعتقد أن بإمكانه الانتصار مع النظام السوري في نهاية المطاف. فهذا النظام سقط سياسيا ومعنويا، في الداخل والخارج، وسقط عسكريا عندما هزم جيشه في معظم أنحاء سوريا، ولم يتبق له سوى أراض قليلة يقاتل فيها، أملا بأن ينسحب لاحقا في إطار تسوية سياسية يحلم بها، نحو المنطقة الساحلية، لإقامة دويلة علوية هزيلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط