ميسي مبرراً الاعتزال: عجزت أن أكون بطلاً مع الأرجنتين

ميسي مبرراً الاعتزال: عجزت أن أكون بطلاً مع الأرجنتين

 

تم- أحمد صلاح الدين: أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتزاله اللعب الدولي عقب هزيمة منتخب بلاده أمام تشيلي للمرة الثانية على التوالي في نهائي بطولة كوبا أميركا، التي اختتمت نسختها المئوية فجر اليوم الإثنين بالولايات المتحدة.

ويعد نهائي كوبا أميركا 2016، هو النهائي الرابع الذي يخسره ميسي مع الأرجنتين، بعد خسارة البطولة القارية 3 مرات، وخسارة نهائي كأس العالم 2014، أمام ألمانيا.

كما ساهم ميسي في ضياع لقب هذه النسخة، بعدما أهدر الركلة الأولى للأرجنتين، المحرومة من الفوز بكأس كوبا أميركا منذ العام 1993.

وقال نجم برشلونة في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة غارديان البريطانية اليوم: “ليس هذا هو وقت التحليل، إنه وقت صعب. أعتقد أنها النهاية بالنسبة لي مع منتخب الأرجنتين. هذا ما أراه صواباً في الوقت الراهن. أشعر بحزن عميق مرة أخرى. لقد أهدرت ركلة الجزاء، وهذه نقطة مهمة”.

وأضاف: “حاولت كثيراً ان أصبح بطلاً مع الأرجنتين، لكن ذلك لم يحدث. لم أستطع فعلها. أعتقد أن هذا القرار هو الأفضل للجميع، لي، ولكل الناس الذين يريدون ذلك. الاختيار محسوم بالنسبة لي، وهذا قراري النهائي”.

جدير بالذكر أن لقب ميسي الوحيد على الصعيد الدولي، هو تحقيقه الميدالية الذهبية للأرجنتين، في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية 2008.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط