تحسباً للمفاجآت..هودجسون يغير تشكيلة إنجلترا أمام آيسلندا

تحسباً للمفاجآت..هودجسون يغير تشكيلة إنجلترا أمام آيسلندا

 

تم- أحمد صلاح الدين: يستعد الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ للعودة إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة في مباراته المنتظرة أمام آيسلندا، مساء الإثنين، في اليوم الختامي لمنافسات دور ال16 من بطولة يورو 2016.

المدير الفني لانجلترا، روي هودجسون، سيعدل من جديد، تشكيلة المنتخب الإنجليزي، ليلعب ستيرلينغ بدلاً من آدم لالانا في الجناح الأيسر، بينما سيلعب دانييل ستوريدج في اليمين، على أن يعود هاري كين لقيادة الهجوم، وفقاً لما أكدته الصحافة الإنجليزية، اليوم.

في الوسط، يعود أيضاً القائد واين روني، إلى جانبه ديلي ألي، ومن خلفهم، يعود الظهير الأيسر داني روز، و الظهير الأيمن، كايل ووكر، لتكتمل تغييرات هودجسون، 6 تغييرات، مثلما فعل في المباراة الأخيرة للدور الأول، أمام سلوفاكيا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي في مباراة اليوم، لحجز مكان بدور الـ 8، وتجنب المفاجآت، لاسيما أن تاريخه القريب مع الأدوار الإقصائية في البطولات الدولية جميعها، غير مبشر، إذ أن المرة الأخيرة التي نجح فيها في تجاوز دور الـ 16، كان في بطولة كأس العالم في ألمانيا، قبل 10 أعوام، حين هزم إكوادور، بهدف لأيقونته ديفيد بيكهام.

جدير بالذكر، أن الفائز من مباراة إنجلترا وآيسلندا، سيواجه المنتخب الفرنسي منظم البطولة، وذلك في الدور المقبل (ربع النهائي).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط