رسمياً..باريس سان جيرمان يفك تعاقده مع لوران بلان

رسمياً..باريس سان جيرمان يفك تعاقده مع لوران بلان

 

تم- متابعات: أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انفصاله رسمياً عن مديره الفني لوران بلان، بحسب بيان صحافي أصدره رئيس النادي، ناصر الخليفي، اليوم الإثنين.

وقال الخليفي في بيانه: “في مستهل فترة جديدة نسعى خلالها لمزيد من التطوير في مسيرة النادي، نود أن نقدم الشكر للمدير الفني لوران بلان على كل ما حققه معنا، على صعيد النتائج، وشكل الفريق، خلال السنوات الثلاث الماضية. نتمنى له كل التوفيق في تحدياته المستقبلية”.

واقترب نادي العاصمة الفرنسية من التعاقد مع المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، صاحب المسيرة التاريخية مع أشبيلية الإسباني، الذي قاده للتتويج ببطولة (الدوري الأوروبي) في المواسم الثلاث الأخيرة.

وتوج بلان مع “بي إس جي” بأحد عشر لقباً في مواسمه الثلاث، خلت جميعها من أي لقب أوروبي، وهو الأمر الذي يشغل بال مسيري النادي، لاسيما بعد خروجه المتكرر من الأدوار الإقصائية، لدوري أبطال أوروبا، في السنوات القليلة الماضية، وآخرها الخروج على يد مانشستر سيتي، من دور ال8، في النسخة الأخيرة، التي فاز بلقبها ريال مدريد.

كانت تقارير فرنسية قد تحدثت الأسبوع الماضي، عن حصول بلان، ومساعده المدرب جان لويس غازيت، ومدرب اللياقة البدنية، فيليب لامبرت، على تعويضات بقيمة إجمالية 20 مليون يورو، بعد فك التعاقد الذي كان من المفترض أن يمتد حتى عام 2018.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط