مواطن في #الأحساء يناشد المسؤولين لعلاج ولديه من مرض جلدي “غريب”

مواطن في #الأحساء يناشد المسؤولين لعلاج ولديه من مرض جلدي “غريب”

تم – الأحساء: وجه المواطن أحمد سعد العساف من سكان العيون التابعة لمحافظة الأحساء، مناشدة عاجلة إلى المسؤولين، يتلمس منهم النظر إلى وضع طفليه الصحي “سعد وساري” اللذين أعياهما المرض منذ نعومة أظفارهما فحوّل حياتهما إلى شقاء وعذاب.

وأوضح العساف، في مناشدته: تحول جلد أبنائي إلى طفوحات دامية تنزف مع كل حكة وسط إفرازات من الماء والدم، حيث حرم ابني سعد لذة الطفولة وسعادته عندما أصابه في أول ستة أشهر من حياته ولازمه حتى بلوغه سن الـ13، بينما شقيقه ساري الذي يبلغ من العمر سبعة أعوام فأصيب بمرض “الإكزيما” بقدميه، مشددا “لا أستطيع علاجهما على نفقتي الشخصية كوني أسكن في منزل إيجار بمبلغ قدره 15 ألف ريال في العام وعليَّ ديون كثيرة أنهكتني”.

وأضاف “راجعت عددا من المستشفيات في المملكة حكومية وخاصة ومن ضمنها مستشفى “الملك فيصل التخصصي” ومركز الأبحاث في الرياض”، موكداً أنه “لم يكن هناك تحسن ملحوظ مع استخدامه لعلاجات مختلفة ولم نستفد من تلك العلاجات”، وبنبرة حزينة أكمل “فلذتا كبدي يصارعان هذا المرض الذي بدأ ينتشر في بقية أجزاء جسديهما النحيلين”، مبينا “تقدمت بطلب علاج للديوان الملكي لأحد المستشفيات خارج المملكة وحوّل إلى وزارة الصحة في تاريخ 5-9 -1437هــ”.

واختتم “مناشدا لولاة الأمر والمسؤولين بسرعة استكمال علاج ابنيه في أحد المستشفيات المتخصصة كون مبالغ علاجهما الباهظة وقفت حائلاً أمامه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط