أمير الكويت يدعو لاستثمار طاقة الشباب وتحصينهم من “الضلال”

أمير الكويت يدعو لاستثمار طاقة الشباب وتحصينهم من “الضلال”

تم – الكويت : وصف أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، الشباب بأنهم “ثروة”، داعيًا إلى استثمارهم وتنمية مهاراتهم وتحصينهم من الأفكار الضالة والسلوك المنحرف. وقال إن الكويت في ظل ما تشهده المنطقة وبعض دولها، بحاجة إلى توحيد الكلمة والتكاتف والتآزر والتمسك بالوحدة الوطنية لدرء المخاطر.

وأضاف الشيخ صباح في كلمة وجهها أمس بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، أن العالم اليوم تتجاذبه الأهواء والآراء، في ظل ما نشهده من انفتاح وتطور إعلامي سريع، ما يتوجب معه النصح والإرشاد والتوجيه لأبنائنا لسلوك الطريق القويم.

وأعرب عن أسفه لإساءة استخدام أدوات التواصل الاجتماعي التي اتخذها البعض أداة للتسلية ومعول هدم، عبر نشر المقالات والتغريدات المغرضة والمسيئة للوطن، والمشككة بالنوايا والذمم والمليئة بالتهم دونما دليل، فأشاع روح البغضاء والكراهية وأصبحت المحاكم تعج بالقضايا المرفوعة جراء ذلك.

ولفت أمير الكويت إلى أن شبابنا يحظى بجل اهتمامنا واهتمام الحكومة، مؤكدًا أنهم أغلى ما نملك من ثروة وأفضل استثمار، وعلينا تنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم وحثهم على التزود بالعلم ومناهل المعرفة ليكونوا أكثر نضجًا ووعيًا وتحصينًا من الأفكار الضالة والسلوك المنحرف. وشدد على ضرورة تحفيز الشباب على المزيد من العطاء والمشاركة في تنمية وطنهم ورقيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط