مسعف في #الجوف يصدم بوفاة شقيقته أثناء مباشرته لحادث على طريق سكاكا-زلوم

مسعف في #الجوف يصدم بوفاة شقيقته أثناء مباشرته لحادث على طريق سكاكا-زلوم

تم – الجوف: أصيب مسعف كان يؤدي عمله ويباشر حادثة وقعت على طريق سكاكا – زلوم، مساء الاثنين، بصدمة شديدة، حيث اكتشف أن أحد المتوفين في الحادث هي شقيقته.

وفجع القائد الميداني في هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة الجوف المسعف مفرح قويطن الرويلي، أثناء مناوبته في ساعة متأخرة من مساء أمس، وعند مباشرته حادثا على طريق سكاكا – زلوم؛ بأن من هم في الحادث أهله وأن المتوفاة هي إحدى أخواته رحمها الله، حيث نقلوا جميعاً إلى الطوارئ.

وفي السياق، أوضح مدير الإعلام والتوعية المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في الجوف حمدان مبارك الضويحي، في تصريح صحافي: أنه ورد بلاغ من مواطن لغرفة عمليات الهلال الأحمر في الجوف عند الساعة 00:58 عن وقوع حادث قرب متنزه الجوبة على طريق سكاكا – زلوم، وفيه إصابات عدة، وعند وصول القائد الميداني مع الفرقة الإسعافية؛ تبين أن من في الحادث  عائلة أحد المنسوبين، وأن إحدى أخواته توفيت على إثر ذلك.

وقدّم منسوبو الهلال الأحمر في منطقة الجوف صادق العزاء والمواساة لزميلهم، سائلين الله أن يرحم شقيقته بواسع رحمته وأن يلهمه وباقي ذويها الصبر والسلوان، وأن يمن سبحانه بالشفاء العاجل على باقي المصابين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط