ساديو ماني يدخل التاريخ بعد تعاقده مع ليفربول

ساديو ماني يدخل التاريخ بعد تعاقده مع ليفربول

 

تم- أحمد صلاح الدين: تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع المهاجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ساوثامبتون، استعداداً للموسم المقبل 2016/2017.

واشتري ليفربول عقد اللاعب ذو الـ 24 عاماً، مقابل 34 مليون جنيه استرليني (41 مليون يورو)، بينما وقع ساديو ماني عقداً مدته 5 سنوات، سيبقى بها داخل ملعب آنفيلد حتى عام 2021.

وأعرب ماني عن سعادته في أول تصريحاته، وقال للموقع الرسمي لليفربول، اليوم الثلاثاء: “اليوم هو يوم كبير بالنسبة لي، وأنا سعيد جداً بالتوقيع لليفربول، أحد أكبر أندية أوروبا، الذي يحظى بتاريخ كبير، وألقاب كثيرة”.

بات ساديو ماني ثاني أغلى صفقة في تاريخ ليفربول، بعد المهاجم الإنجليزي، آندي كارول، الذي انضم للريدز من نيوكاسل يونايتد عام 2011، مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

 

كما أصبح ماني أغلى لاعب أفريقي في التاريخ، بعدما تخطى صفقة المهاجم العاجي ويلفريد بوني، الذي انتقل من سوانزي سيتي مقابل 28 مليون جنيه استرليني في يناير 2015.

وكان ساوثامبتون قد باع عقد لاعب وسطه الكيني فيكتور وانياما إلى توتنهام قبل أيام، بينما يبقى حتى الآن من دون مدير فني منذ رحيل الهولندي رونالد كومان إلى إيفرتون، هذا الصيف.

ويتطلع ساوثامبتون الذي سينافس في الموسم المقبل، ببطولة الدوري الأوروبي، لتعيين الفرنسي كلود بويل مديراً فنياً للفريق، نظراً لنجاحاته التي حققها المدرب ذو الـ 54 عاماً مع فريق نيس في الموسم المنقضي، إذ قاده لاحتلال المركز الرابع.

وانفصل بويل ونيس بنهاية الموسم، في مايو الماضي بعدما قاد الفريق خلال السنوات الأربع الماضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط